الانجليزية الاسبانية الفرنسية الايطالية العربية
اختر لغتك المفضلة

الترجمة الإسلامية

معنا يمكنك الحصول على الترجمة الإسلامية من مسلمين متخصصين.

نحن متخصصون في الترجمة الإسلامية والخدمات الصوتية ذات الطابع الإسلامي، وعملنا مع كبرى دور النشر والقنوات الفضائية وأيضا المواقع الإلكترونية في ترجمة الكتب والمواقع الإسلامية وتسجيل ترجمات معاني القرآن الكريم بأكثر من 30 لغة.

ولله الحمد وفقنا الله لتنفيذ أكثر من 500 مشروع فى الترجمة والترجمة النصية والتسجيلات الصوتية لترجمات معانى القرآن الكريم بأكثر من 30 لغة حتى الآن، والدبلجة الصوتية للعديد من المشروعات لدور النشر المواقع الإسلامية والقنوات الفضائية.

لدينا فرق عمل في أكثر 90 زوج لغوي في الترجمة العامة، و20 زوج لغوي في الترجمة الإسلامية من العربية إلى الإنجليزية، والإسبانية، والإيطالية، والفرنسية، والألمانية، والروسية، والصينية، والبرتغالية، والبنغالية، والتاميل، والتركية، والكورية، والهندية، والهاوسا، والفلبينية، واليابانية، والأوردو، والسنهالية، والسندية، والبوسنية، والألبانية.

مترجمونا محترفون ومدربون تدريبًا عاليًا.

المراجعون لدينا خبراء مؤهلون تأهيًلا عاليًا، ويملكون المؤهلات اللغوية والشرعية التي تساعدهم على جعل النصوص سليمة.

لدينا مدققون من أهل اللغة الهدف الأصليين، ودورهم القيام بالمراجعة النهائية للنص حتى يتناغم لغويًا وثقافيًا مع اللغة الهدف. 

ثم في النهاية يتم عمل مراجعة شاملة للنص من قبَل مراجع شرعي ولغوي للتأكد من أن ترجمة النص لم تغير المعنى الأصلي قبل التسليم النهائي للعميل.

فتشمل خدماتنا جميع المراحل من الترجمة والمراجعة اللغوية والتدقيق اللغوى وانتهاءًا بالأداء الصوتى للنص الأصلي والمترجم. 

جميع العاملين معنا من أهل السنة والجماعة وعقيدتهم العقيدة السلفية الصحيحة.


حقوق النسخ © ۲٠۱۰   مجموعة الأندلس جميع الحقوق محفوظة